قبل نزول البحر.. احمي شعرك بهذا الزيت 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في فصل الصيف الكثير من السيدات تفضل الذهاب إلى المصايف لقضاء وقت ممتع في الشواطئ و لكن من الأشياء المضرة  للشعر هي المياه المالحة و درجات الحرارة المرتفعة عند الشاطئ لذلك ننشر فوائد  زيت الصبار المذهل.


يفضل وضع كمية مناسبة من  زيت الصبار علي الشعر قبل نزول البحر و عند الجلوس لأخذ حمام الشمس لحماية الشعر من دراجات الحرارة المرتفعة حيث انه  يحتوى على الكثير من الفيتامينات والمعادن المميزة والتي تساعد على تقوية الشعر الخفيف و يحمي فروه الرأس .


فوائد  زيت الصبار للشعر  :-


يساعد زيت الصبار  على الحماية من تساقط الشعر والحماية من الإصابة بالصلع، والتقليل من الالتهابات التي تصيب فروه الرأس والتي تصيب الشعر بالضعف وتجعله خفيفا كما انه يساعد على نمو الشعر والتقليل من القشرة التي تصيب الشعر.

 

زيت الصبار


يساهم زيت الصبار  في تقوية الشعر وهذا لأنه يحتوى على الإنزيمات، التي تساعد على التخلص من الجلد الميت الذي يوجد على فروه الرأس و الصبار مهم لأنه يساهم في الحفاظ على نسبة حموضة الرأس والتي تكثف الشعر وتقويه ،الصبار يساعد على تقوية الشعر ويحميه من التساقط.

شاهد ايضا :- 8 نصائح للحفاظ على الشعر في فصل الصيف 


يساعد زيت الصبار على التخلص من الجفاف الذي يصيب الشعر ويحافظ على حيويته ،الصبار يعطى الشعر الجاف لمعانا ، كما انه يساعد على تغذية الشعر بالشكل السليم، والذي يحميه من الإصابة بالجفاف الذي يؤدى إلى تساقط الشعر.

 

زيت الصبار


يرطب زيت الصبار  الشعر بالشكل المطلوب والتخلص من جفاف الشعر نهائيًا التي يتسبب فيه ارتفاع درجات الحرارة و مياه الملحة .