مياه المنوفية: تفعيل إستقبال شكاوي العملاء على الخط الساخن 125

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن إستحداث خدمة تلقي بلاغات السادة العملاء على رقم الخط الساخن 125 من التليفون المحمول تسهيلاً علي مواطني محافظة المنوفية في الإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي والإستفسار عنها خلال 24 ساعة فى اليوم طوال أيام الأسبوع. 

وأكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أنه في إطار الإهتمام بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى والمتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين، والعمل على حلها فى أسرع وقت لضمان استدامة الخدمة والنهوض بمستوى الأداء، يتم العمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. 

اقرأ أيضا| نشر الثقافة الصحية بالمنوفية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية

وأضاف نجيب، يستقبل الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية على مدار 24 ساعة، الشكاوى التي تخص المياه "ضعف ، إنقطاع، تسريب، محابس"، بالإضافة إلى شكاوى تخص الصرف الصحى "طفوحات، تسريبات" وشكاوى جودة المياه وأخرى في مجال المشروعات وأنظمة المحاسبة والدفع؛ وهذه الشكاوى يتم التعامل معها بأقصى سرعة ممكنة وتوجيهها للمختصين لحلها وتوضيح شتى استفسارات العملاء.

وأشار نجيب. إلى أن منظومة الشكاوى CMS والمفعلة بالخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء هى إحدى حلقات التواصل مع المواطنين، وأن الشركة وفرت العديد من قنوات الإتصال المختلفة للتواصل معهم خلال 24 ساعة فى اليوم عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول ، والواتس 01220906668 ؛ والموقع الإلكترونى للشركة  mcww.com.eg  أو عبر الصفحة الرسمية للتواصل الاجتماعى الخاصة بالشركة https://www.facebook.com/media.mcww/ ، والموبيل أبليكيشن 125 hcww ؛ سعيا للارتقاء بالأداء وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.