تكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية بجامعة الدلتا التكنولوجية

الأستاذ الدكتور علوى الخولى رئيس جامعة الدلتا
الأستاذ الدكتور علوى الخولى رئيس جامعة الدلتا

شهد الأستاذ الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، حفل تكريم المتميزين، والحاصلين على مراكز متقدمة في الأنشطة الرياضية، والذى تنظمه إدارة رعاية الطلاب، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والأستاذ الدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون الخدمات والتدريب.

وجه د. الخولى، فى البداية الشكر لإدارة رعاية الطلاب على ما بذلوه، وكذلك الطلاب على تفوقهم في مختلف الأنشطة الطلابية، وأكد على ضرورة نقل الثقافة الإيجابية، وتحفيز زملائهم على ممارسة كافة الأنشطة .

اقرأ أيضا| تطعيم أعضاء هيئة التدريس ومراقبي الامتحانات بجامعة الدلتا بلقاح كورونا

وأكد د.الخولى، أن الجامعة ليست مكاناً للعلم فقط وإنما بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، حيث يتم اكتشاف مواهب الطلاب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم فى المجالات المختلفة، من خلال الأنشطة الطلابية، وأن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم لرعاية الطلاب.

وأشار د. محمود سالم، إلى أهمية الأنشطة الطلابية ودورها فى صقل شخصية الطلاب، وتزويدهم بالمهارات والقدرات التى تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسئولية، وتقوية العمل بروح الفريق.

وتنوعت الأنشطة الطلابية بالجامعة هذا العام منها تكوين أسرة طلاب من أجل مصر، كرة القدم، لياقة بدنية، معرض فنى، شطرنج، مسابقة ثقافية وغيرها، وقد تم تجهيز رعاية الطلاب بصالة رياضية متكاملة بها كافة الإمكانيات والتجهيزات لممارسة الأنشطة المختلفة.

وفى نهاية الحفل حرص د.الخولى على مناقشة الطلاب والاستماع إليهم، وتبادل الحوار حول مقترحاتهم، وآرائهم بشأن العملية التعليمية.