معلومات عن «ديانا هشام» التى أثارت الجدل بصورتها مع محمد صلاح

ديانا هشام ومحمد صلاح
ديانا هشام ومحمد صلاح

تصدرت الفنانة الشابة ديانا هشام، مُحركات البحث على موقع «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة تجمعها بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي قابلته عن طريق الصُدفة، أمام أحد الشواطئ.

وعلقت ديانا هشام، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام«: «شرف لي مُقابلتك».

وكان محمد صلاح قد نشر صورة له، أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر فيها من أمام أحد الشواطئ، حيث يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية معلومات عن ديانا هشام.

1-  هي ممثلة مصرية درست في المعهد العالى للفنون المسرحية.

2- بدات مشوارها الفني في عام 2017، من خلال مسلسل "الحساب يجمع"، بطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم يسرا، محمود عبد المغني، كريم  فهمي، ايمان العاصي، بوسي، ندى موسى.

3- شاركت في مسلسل "ولاد تسعة"، مع النجم خالد سليم وبيومي فؤاد والنجمة نيكول سابا وسهر الصايغ، وهذ العمل من اخراج احمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي.

4- وفي عام 2018 شاركت في مسلسل أبو العروسة بدور ريم مع النجمة الكبيرة سوسن بدر ونيرمين الفقي والنجم سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب.

5- وشاركت ايضاً في مسلسل بالحجم العائلى بدور رانيا مع النجم الكبير يحيي الفخراني ومجموعة كبيرة من الممثلين

يُشار إلى أن آخر أعمال ديانا هشام، مسلسل ”كوفيد 25”، بطولة الفنان يوسف الشريف، ومجموعة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وآخرين، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.