زياده المبهر: علم مصر منحني القوة رغم الحادث 

محمد طاهر زيادة
محمد طاهر زيادة

 

ابهر الفارس المصري محمد طاهر زيادة المتابعين من جميع دول العالم  في بطولة "سان جالن" للفروسية بسويسرا  عندما تعرض لحادث سير ليلا تسبب في اصابات بالغه وفي النهار اصر علي الخروج من المستشفي واصر علي المشاركة لعدم ترك المنتخب المصري يستكمل المشوار ده فارسه  ، رغم الصور المرعبه التي شاهدها الملايين والتي عكست اثار الحادث لدرجه انه كان تقريبا يري بعين واحدة ..
عندما سال الفارس المصري زياده  عن سر القوة التي جعلته يغادر المستشفي وهو في هذه الحالة ويصر علي المشاركة رد ببلاغة ادهشت الصحافة العالمية : الوان هذا الجاكيت في اشارة الي الوان علم مصر  الاحمر والابيض والاسود تمنحني القوة ..
ونفس الرد تحدث عنه زياده في بوست واسع الانتشار علي السوشيال ميديا ..
وكان محمد طاهر زياده قد تعرض لحادث سير مفاجئ امس الاول  خلال تواجده مع منتخب الفروسية في سويسرا لخوض منافسات بطولة سان جالن الدولية بمشاركة جميع ابطال العالم .. وحصد ذهبيتها الفارس المصري نايل نصار متفوقا علي فرسان انجلترا والمانيا ابطال العالم ، بينما احرز كريم الزغبي برونزيتها ..

وتعد بطولة الجائزة الكبرى سان جالن تصنف من بطولات الخمس نجوم بارتفاع 1.60، وهو ارتفاع المسابقات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو..

تفوق الفرسان المصريين ابهر الجميع خاصة  نايل نصار وكريم الزغبي الذين هزموا  اقوي فرسان اوروبا وابطال العالم  ، حيث جاء الفارس الانجليزي بطل العالم بعد نايل نصار في  المركز الثاني وفارس ألمانيا في المركز الثالث..

واكد المتابعون ان هذه النتائج مبشرة جدا قبل الاولمبياد وربما تعني الكثير للفروسية المصرية قبل اولمبياد طوكيو ..