منى فاروق ورحلة العودة بين الرياضة والسفر ولعبة نيوتن

منى فاروق
منى فاروق

تواصل الفنانة الصاعدة منى فاروق، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كشف تفاصيل حياتها الجديدة في دبي، حيث أعنلت صباح اليوم عن تعاقدها على عمل فني جديد سيري النور قريبًا.

وخلال الأيام الماضية، بات ظهور منى فاروق، يحدث جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تتصدر محركات البحث على الإنترنت. 

وعلى الرغم من قولها بإنها «شخصًا منبوذًا»، وإنها لم تستطيع إيجاد عمل، إلا انها ظهرت في عديد من المواقف على حسابها الشخصي على «الإنستجرام»، عقب أزمتها الشهيرة، الإ أن أعلان الفنان محمود فارس، أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» مشاركة منى فاروق في فيلم جديد معه يحمل إسم «جبر خاطر»، لكن الفيلم لم يرى النور حتى الآن. . 

خلال الفترة الماضية، قررت الفنانة، مشاركة متابعيها بأبرز تفاصيل حياتها وممارستها للرياضة ورحلاتها للكويت والأردن ودبي ومصر، حيث ظهرت خلال تلك الرحلات، بإطلالات مختلفة، بين الكاجوال، فساتين السهرة، فضلًا عن إطلالاتها بالبحر، كان أبرزها البحر الميت بالأردن، محاولة تجاوز الأزمة، كما تواجدت مؤخرًا بمصر وزارت عدد من المدن السياحية وحضرت كواليس تصوير مسلسل لعبة نيوتن أثناء تصوير مشاهد محمد ممدوح وأمينة خليل التى تم تصويرها في مدينة دهب الساحلية. 

واحتفلت الفنانة الشابة منى فاروق، مؤخرًا، بظهورها كموديل بفيديو كليب للمطرب ماجد البنا، حيث شاركت جمهورها فيديو جديد لها مع مخرج الكليب، مشيدة بالعمل معه. 

وكانت منى فاروق قد خرجت عن صمتها منذ فترة قصيرة، بمقطع فيديو تهدد فيه بالانتحار، قائلة: «مهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية، كفاية إني أعمل مش واخدة بالي طول الوقت، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن الموضوع عادي وهو مش عادي، ومخنوقة أوي من شهر 2 لشهر 6، أنا برة الدنيا وعايشة ميتة، ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يارب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده».

وتابعت منى فاروق في الفيديو، أنها لا تستطيع إيجاد مخرج لها من تلك الأزمة: «أنا غلطت أنا عارفة وبعتذر جدا لو كنت ضايقتكم.. بس أنا غلطت في حق نفسي.. مأذتش حد ومقطعتش رزق حد، ولا ظلمت حد زي ناس كتير ما بتعمل.. وده غلط أكبر من الغلط اللي أنا عملته.. وأنا راضية بحكمه وعدله الحمد لله.. بس أنا بحاول أعيش ومش عارفة».

وأضافت باكية: «معنديش أملاك ولو كنت زي ما انتوا فاكرين كان زمان معايا فلوس دلوقت، إنما أنا عايشة اليوم بيومه حرفيًا، وتعبت وزهقت، وعايزة اشتغل واصرف على نفسي وعلى أهلي، فلما تقفلوا عليا أبواب الحلال هيبقا قدامي حل إني أشتغل حاجة حرام وده أنا مش هعمله.. أو أموت وارتاح.. وتقريبًا مقداميش حل غير الموت وإني انتحر».

وأكملت في الفيديو: «والله أنا عارفة إني غلطت وبعتذرلكم جدًا وبحاول اتظاهر إني كويسة وأنا مش كده.. أنا بتجيلي كوابيس لحد دلوقت وعايشة على أدوية وتعبت خلاص من كتر ما أنا منبوذة.. حتى اللي بيتعاملوا معايا كأن مفيش حاجة أنا والله ملاحظة وبعمل كأني مش واخدة بالي.. ومش عارفة أعمل إيه.. أنا اتفضحت واتعاقبت واعتذرت.. وعايزه اشتغل بالحلال في أي شغلانة مش شرط تمثيل.. عايزة أعيش بس مش عارفة لأن الكل بيتجنبني».

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي