بعد ولادة طفلتها.. الحالة الصحية لـ «زوجة الأمير هاري» ميجان ماركل

الممثلة الأمريكية  ميجان ماركل
الممثلة الأمريكية  ميجان ماركل

وفى احد الليالى وضعت دوقة ساسكس الممثلة الأمريكية ميجان ماركل طفلتها ليليبيت ديانا، في أحد مستشفيات كاليفورنيا بعد أشهر من إعلان حملها في فبراير الماضي، وعدم تمكنها من الحركة كثيرا في الفترة الأخيرة ما منعها من حضور جنازة الأمير الراحل فيليب. 

أطلقت ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري اسم ليليبيت وهو الاسم العائلي للملكة إليزابيث والجزء الثاني من اسمها ديانا تكريما لجدتها الراحلة أميرة ويلز، التي تحرص الممثلة الأمريكية على تكريمها بطرق عديدة سواء من خلال ارتداء نفس ملابسها أو القيام بأعمال خيرية على خطاها. 

وقال ممثل عن الزوجين الأمير هاري و ميجان ماركل إن الأم وضعت طفلتها الثانية يوم 4 يونيو، وهي الآن بحالة صحية جيدة، ومستقرة في المنزل مع زوجها وابنها أرتشي الذي ولد في مايو 2019.

تستعد ميجان ماركل بعد الاطمئنان على طفلتها ليليبيت ديانا، للعودة إلى مسيرتها الفنية، وبدء تنفيذ الاتفاق الكبير الذي عقدته وزوجها مع شبكة نتفليكس في سبتمبر 2020، لطرح سلسلة أفلام وثائقية وروائية وعروض تلفزيونية ومسلسلات موجهة للأطفال بحسب موقع فاريتي. 

وأكد هاري وميجان ماركل إنجاب طفلتهما "ليلي" وقال الزوجان "إنها أكثر مما كنا نتخيله.. لا نزال ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم.

ووفقا للبيان، ولدت ليلي يوم الجمعة 4 يونيو الساعة 11:40 صباحا في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وكانت تزن 7 أرطال ، 11 أونصة.

وحرصت ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية، على تهنئة حفيدها المفضل بمولودته الجديدة، وأصدر قصر باكنجهام بيانا أمس، رحب فيه بخبر ولادة ميجان ماركل مولودتها الثانية التي أسموها ليليبت.

اقرأ أيضا| الأمير هاري يروي أسرارا جديدة عن العائلة الملكية في بريطانيا

وجاء في البيان: "تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج وهم سعداء بخبر ولادة ابنة دوق ودوقة ساسكس".

وهنأ رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الذي أعلن زواجه مؤخرا، عائلة ساسكس على ولادة ابنتهما.