مصرع 2 من المسجلين خطر في تبادل لإطلاق النار بالدقهلية

مخبر الشرطة
مخبر الشرطة

نجحت أجهزة الأمن بالدقهلية في القضاء على عنصرين من البؤرة الإجرامية التي أدت لاستشهاد مخبر الشرطة وأثارت الذعر بمنطقة ميت رومي بدكرنس بالدقهلية، فبعد ملاحقة استمرت قرابة 12 ساعة لقى مسجلي خطر مصرعهما فجرا في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية  واللواء مصطفى كمال مدير المباحث قد  تلقيا إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة بين عدد من المسجلين خطر محمد شحم. بعد قيامهم بمحاولة سرقة بجوار إحدى شركات المقاولات وتصدى خفير خصوصي لهم فأطلقوا أعيرة نارية على قدمه وفروا هاربين .

وأثناء فرارهم  حدثت مشاجرة بينهم أدت لمقتل محمد شحم وقاموا بالاختباء بوكر بمنطقة ميت رومى بدكرنس.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وتم فرض طوق أمني على الوكر وعندما شعر البلطجية باقتراب قوات الأمن أطلقوا أعيرة نارية أدت لاستشهاد  مخبر الشرطة عزت عبد المقصود.

تم إعداد حملة بإشراف  اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام و اللواء خالد إبراهيم واللواء رأفت عبد الباعث مدير الأمن واللواء مصطفى كمال مدير المباحث على رأس ضباط وأفراد الأمن العام والأمن المركزي ومباحث الدقهلية.   

تواصلت الملاحقة الأمنية لهم  على مدار أكثر  من 12 ساعة واستمر تبادل إطلاق النار حتي لقي 2 من المسجلين خطر مصرعهما وهما: محمد السمرة والشربيني إبراهيم  وهما من العناصر شديدة الخطورة ولهما سوابق اجرامية في القتل والبلطجة والسرقة ومحاولة فرض السيطرة.

اقرأ ايضا|«أمن الدقهلية» يواصل جهوده لضبط المتهمين بقتل مخبر شرطة بدكرنس

وتواصل أجهزة الأمن جهودها لتطهير مراكز الشمال " دكرنس ومنية النصر والمطرية والمنزلة " من تلك البؤر الإجرامية.