أزمة مفتعلة.. الأهلى يُحذِّر اللاعبين من العروض الوهمية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

 

سيطرت حالة من الغضب على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تردد شائعات خلال الساعات الماضية عن اقتراب رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق، وعلى رأسهم بعض اللاعبين الأجانب. 

وتواصل موسيماني مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، مطالباً إياه بضرورة وأد تلك الشائعات ونفيها بشكل قاطع حتى لا تؤثر على تركيز الفريق خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في تونس يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف البطولة الإفريقية.

وأبدى موسيماني استغرابه من توقيت صدور تلك الشائعات الخاصة برحيل اللاعبين، خاصة أنها تأتي في توقيت حاسم في مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الفريق خلال الأيام المقبلة لمباراتي الذهاب والعودة مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من التركيز بين الجميع حتى يحصد الفريق اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد سيد عبدالحفيظ لـ «الأخبار المسائي» أن كل ما يتردد عن وجود عروض لرحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هي مجرد شائعات ولم يصل النادي أي عروض حتى الآن، موضحا أنه في حال وجود عروض جيدة وتليق باسم النادي واللاعب وتكون في مصلحة الجانبين سيتم النظر في أمرها ووضعها قيد الدراسة والمتابعة.في التوقيت المناسب.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن تسويق بعض اللاعبين الأجانب المقيدين في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية كلام عارٍ تماماً من الصحة، ولم يتم التطرق إلى مثل هذه الأمور سواء من قريب أو بعيد.
وشدد على أن الحديث عن لاعبين للرحيل أو آخرين قادمين سابق لأوانه ولن يتم إلا في نهاية الموسم كعادة الأهلي. وليس من المنطقي والموسم لا يزال ممتداً لشهور قادمة أن يقوم البعض بتقييم لاعبين ويرشحهم للاستبعاد وآخرين للتعاقد، وهذا بالطبع أمر فني في المقام الأول ويكون مسؤولية الجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وبإشراف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ويواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادى الأهلى في التجهيز والاستعداد للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري الأبطال من خلال فتح خطوط اتصال مع سفارة مصر بتونس من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة برحلة الفريق فى تونس.

 وبحث الأهلى مع سفارة مصر بتونس ترتيبات المباراة، وما يتعلق بشأن ملعب التدريب فندق الإقامة وإجراءات الوقاية من كورونا، ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى تونس في أحد الأيام 14 أو 15 من شهر يونيه الجاري وفقاً لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

اقرأ أيضا| موسيماني يطلب تقريرًا مفصلًا.. والكاف يحذر من الحضور الجماهيري