افتتحت وزارة التنمية المحلية، مصنع تدوير القمامة والمخلفات الصلبة بمنطقة أبو بلح بالإسماعيلية خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن خطة الوزارة للارتقاء بمنظومة إدارة المخلفات في المحافظات.
وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز المعلومات عن المصنع:
1- يضم المصنع خطي إنتاج سعة الخط الواحد تبلغ 30 طنًا في الساعة.
2- يعمل المصنع بطاقة تزيد عن 450 طنًا من القمامة والمخلفات يوميًا.
3- ينتج المصنع نحو 12 طنًا من الأسمدة العضوية.
4- زود المصنع بخط جديد آخر للمرفوضات التي تستخدم كوقود لمصانع الأسمنت.
5- تم افتتاح المصنع بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص.
6- جاء افتتاح المصنع بعد توقف مصنع التدوير ووجود مقلب عشوائي بالإسماعيلية.
اقرأ أيضا| مصدر بـ«التنمية المحلية»: حظر إقامة محال الطيور الحية بالأحياء والمدن «شائعة»

وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين ملفات التعاون المشترك
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية
اليوم.. 921 ألف طالب يؤدون امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية





