ليست الأولى.. إحالة «متحرش بولاق» بتهمة هتك عرض طفلة للجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إحالة ترزى حريمى في القضية المعروفة بـ«متحرش بولاق»، لتحرشه طفلة وهتك عرضها داخل عقار في بولاق الدكرور.

كشفت التحقيقات عن أن كاميرات المراقبة التى رصدت المتهم أثناء حديثه مع الطفلة المجنى عليها، وأقوال الطفلة التى تبلغ من العمر ١١ عاما المجنى عليها بأن المتهم فاجأها امام منزلها بأنه يريد الصعود لأحد أصدقاءه داخل العقار، وطلب منها أن تدله على الشقة الخاصة بصديقه بذات العقار الذي تقطن به، وحينما دخل إلى العقار عرض عليها الذهاب معه لشراء بعض الحلوى لكنها رفضت، وحينها بدأ المتهم في لمس بعض مناطق جسدها وتملك منها عنوة عنها لكن الطفلة ظلت تقاومه بالضرب حتى فلتت من بين يديه.

اقرأ أيضا| مصرع مزارع صعقا بالكهرباء بحوش عيسى 

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال والد الطفلة والذي قال إن ابنته أخبرته بعد عودتها للمنزل، بأن أحد الأشخاص التقاها وأخبرها انه يريد الصعود لأحد أصدقاءه بالأعلى وعلى إثر ذلك سمحت له ابنتى بالصعود معها وانتهز المتهم ذلك وتحرش بها.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه مصطفى. ط"، يبلغ من العمر 47 عاما، ومتزوج ولديه 3 أبناء، وعمل في أكثر من مهنة منها "شيف" في مطعم، وترزي حريمي ومقيم منذ فترة قريبة بمساكن كفر طهرمس بمنطقة بولاق الدكرور يعمل "ترزي حريمي" واستغل أن الطفلة بمفردها في منزلها، فأقنعها بالصعود معها وشرع في محايلتها لهتك عرضها والتعدي عليها، وعندما رفضت تحرش بها عنوة ولامس أماكن العفة من جسدها، وكشفت التحريات الاولية انها ليست الواقعة الأولى للمتهم وأنه معتاد على الفعل ذاته، مع أطفال أخريات.