الأهلى يستعد للترجى «أون لاين» !

موسيماني يطلب تقريرًا مفصلًا.. والكاف يحذر من الحضور الجماهيري

الأهلى يسعى للحفاظ على لقبه الأفريقى للعام الثانى على التوالى
الأهلى يسعى للحفاظ على لقبه الأفريقى للعام الثانى على التوالى

كلف المدير الفنى للأهلى بيتسو موسيمانى جهازه المعاون بمراقبة دقيقة للمنافس الترجى التونسى وتحضير ملخص لمشواره فى دورى الأبطال والدورى التونسى وتجهيز تقرير عن اهم الأوراق الرابحة فى المنافس ونقاط القوة والضعف، اخر مواجهات الترجى كانت مساء امس الأول مع منتخب الشباب التونسى انتهت بالتعادل الايجابى ١/١.


كما أوصى المدير الفنى بمتابعة دقيقة لكل لاعبي فريقه يوميا ''اونلاين» رغم وجودهم في الإجازة واعداد تقرير مفصل يخص كل لاعب يسلمه عقب العودة من الراحة الطويلة التى تنتهى الخميس المقبل بعدما منح موسيمانى الفريق راحة لمدة ٦ ايام من الجمعة الماضية، واستغل معظم اللاعبين الراحه للسفر إلى الشواطئ والمدن الساحلية مع اسرهم، وكان الجهاز الفنى قد وضع سلسلة من المحاذير المشددة على اللاعبين قبل الاجازة واهمها الابتعاد عن التجمعات والالتزام بالاجراءات الاحترازية من الكورونا والالتزام ببرنامج بدنى وغذائى يؤديه اللاعبون فى منازلهم.


وفيما يخص المصابين والجهاز الطبى يواصل قفشه بذل مجهود ملحوظ من اجل محاولة التعافى واللحاق بأى من مواجهتى الترجى التونسى فى قبل نهائى دورى الابطال الافريقى ويأمل قفشه رغم تضاؤل الفرصة فى اللحاق ببعثة الفريق المسافر إلى تونس يوم ١٥ لمواجهة الترجى يوم ١٩ فى مباراة الذهاب.. وايضا يواصل التأهيل طاهر محمد طاهر بعد مغادرة معسكر المنتخب الاولمبى بسبب اصابته فى الكاحل .


بينما اكد الجهاز الطبى اقتراب محمود متولى من العودة، فيما غمرت جماهير الأهلى سعادة غامرة وهى تشاهد على معلول يشارك مع منتخب تونس امس الأول واستقر الجهاز الفنى على بقائه فى تونس حتى موعد سفر بعثة الاهلى وسيكون فى استقبال الفريق هناك بعد انتهاء مشاركته فى معسكر المنتخب التونسى.


 على صعيد اخر أرسل الكاف خطابا رسميا لنادى الترجى التونسى يحذره من حضور الجماهير خلال مباراة الأهلى المقبلة ورغم ذلك جماهير الترجى تطالب بحضور مواجهة الأهلى.


ويواصل الجهاز الادارى استعداداته وتجهيزاته للسفر إلى تونس ومراجعة كل التفاصيل الخاصة بالاقامة والاعاشة مبكرا .


من ناحية اخرى اصدر الأهلى بيانا نفى فيه تسويق بعض لاعبيه الاجانب وجاء على النحو التالي: قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى إن ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن تسويق بعض اللاعبين الأجانب المقيدين فى صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية كلام عار تماما من الصحة، ولم يتم التطرق إلى مثل هذه الأمور سواء من قريب أو بعيد، وإن الحديث عن لاعبين للرحيل أو آخرين قادمين سابق لأوانه ولن يتم إلا فى نهاية الموسم كعادة الأهلى وليس من المنطقى والموسم لا يزال ممتدا لشهور قادمة أن يقوم البعض بتقييم لاعبين ويرشحهم للاستبعاد وآخرين للتعاقد، وهذا بالطبع أمر فنى فى المقام الأول ويكون مسئولية الجهاز الفنى بالتنسيق مع لجنة التخطيط، وبإشراف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى .

وأبدى أمير توفيق دهشته من تداول هذه الأخبار غير الصحيحة بالمرة قبل مباريات مهمة للأهلى خاصة على الصعيد الإفريقي، حيث يستعد الفريق خلال الأيام المقبلة لمباراتى الذهاب والعودة مع الترجى التونسى فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا .


وأكد مدير التعاقدات احترامه الكامل لكل وسائل الإعلام، ولكنه طالب بضرورة تحرى الدقة .