تحتاج لدعم والرئة متليفة.. تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف مصدر طبي بالمستشفى الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، تطورات الحالة الصحية لها، مؤكدًا أنها ما زالت بحاجة إلى دعم أكسجين.

 

وأضاف أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، الصحية تتحسن بشكل عام ولكن ببطء، والرئة لديها تعاني من تليف شديد إثر إصابتها بفيروس كورونا.

 

وأوضح المصدر أن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة في الساعات الماضية، وأن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، يواصلون متابعتها لحظة بلحظة، لحين تماثلها للشفاء" ، ويأتي ذلك عقب بقاء الفنانة في المستشفى لفترة تزيد على شهر، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مع حرص ابنتيها وزوجيهما، على إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم، بناء على نصيحة طبية، حتى لا تسوء حالتها.

 

وكانت مصادر طبية متابعة لحالة الفنانة دلال عبد العزيز، قد أكدت علي تحسن حالتها الصحية، ما دفع الأطباء إلى تركها على جهاز "هاي فلو نزيل" فقط لإمدادها بالأكسجين، بدلا من جهازي "هاي فلو نزيل وباي باب"، بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي. 


 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل "ملوك الجدعنة" وهو من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

اقرأ أيضا: تطورات كبيرة في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

«المريضة لا تعلم أي شئ عن زوجها».. عبارة مؤثرة على غرفة دلال عبدالعزيز