ضبط 6000 لتر سولار وبنزين داخل محطة وقود غير مرخصة بالبحيرة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية. 
 

ولفت المحافظ إلى قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م .مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين وشن حملات على الأسواق والمحال والمصانع والمخابز بنطاق مراكز المحافظة.

أسفرت عن تحرير 24 مخالفة تموينية بناحية الدلنجات وكوم حمادة ومركز بدر ووداى النطرون، كما تم ضبط مصنع أدوات كهربائية يقوم باستخدام مواد خام مجهولة المصدر والتحفظ على 2000 قطعة أدوات كهربائية.


وضبط  6000 لتر سولار وبنزين داخل محطة وقود غير مرخصة بحوش عيسى وتستخدم اسم لأحد الشركات العالمية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.

 كما تم ضبط كمية 80 شيكارة بإجمالي 4 أطنان أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع وضبط 48 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن.

اقرأ أيضا | ضبط مصنع أدوات كهربائية يستخدم خامات مجهولة المصدر والتحفظ على 2000 قطعة


وضبط 425 كيلو من المواد الخام بمصنع لإنتاج مستلزمات السيارات يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى وضبط مصنع لإنتاج المراتب يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى وضبط 965 من المراتب والمنتج النهائى وخامات الإنتاج من شاسيهات وفايبر وإسفنج بإيتاى البارود.