نجحت الوحدة المحلية ببنى محمد سلطان، في محافظة المنيا، فى إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية فى المهد بمساحة 12 سهمًا، حيث أفاد الحسينى خلاف، رئيس قرية بنى محمد سلطان، أنه تمت الإزالة صباح اليوم بحضور مسئول الزراعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل المحاضر اللازمة قانوناً.
كما واصل قسم البيئة بالقرية أعمال النظافة اليومية لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.
ويأتى ذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، بالإزالة الفورية لأى شكل من أشكال التعدى وعدم السماح لأحد بمخالفة القانون.
اقرأ أيضا| «صحة المنيا» تحرر 458 مخالفة وإعدام 2559 كجم أغذية خلال حملات رقابية




فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





