كريم فؤاد : لم أوقع للأهلى حتي الآن

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أكد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، والمعار فى الوقت الحالي إلى نادي إنبي، أنه لم يوقع على أي عقود للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه ما زال مرتبطًا بعقد مع نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، ومن ثم يعود لنادي النجوم.

وكانت أنباء انتشرت مؤخرا عن تفاوض النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الذي ظهر به رفقة الفريق البترولي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأشار فؤاد فى تصريحات إعلامية  إلى أن ملف رحيله عن نادي النجوم ومفاوضاته مع النادي الأهلي، في يد وكيله جون إدوارد الذي يمتلك هذا الملف خلال الفترة الحالية، من أجل اختيار أفضل العروض المقدمة لي بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

ويواصل كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مستوياته الجيدة هذا الموسم، رفقة نادي إنبي، حيث يتواجد اللاعب بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، فى التشكيل الرسمي لكتيبة حلمي طولان المدير الفني للفريق .

وأكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم فى تصريحاته التليفزيونية اليوم السبت، أن كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلي نادي إنبي رغبته الأولي هي الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي.

أقرا ايضاً|

النجوم: كريم فؤاد سينتقل إلى أحد الأندية الكبرى في الممتاز