نيفين جامع: الاستفادة من خبراء مصر بالخارج للنهوض بالصناعة المصرية 

موتمر مصر تستطيع بالصناعة
موتمر مصر تستطيع بالصناعة

قالت نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة إنها تعمل على الاستفادة من الخبرات المصرية بالخارج المشاركين في مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة.

وأضافت جامع أنها تحرص على الاستماع لكافة أراء المصريين بالخارج المتخصصين في مجال الصناعة والعمل على تنفيذها من أجل النهوض بالصناعة في مصر.

وأوضحت وزيرة الصناعة أن صناديق الاستثمارية تعبر أساس الصناعة وتمويلها.

وبدأت، منذ قليل، الندوة الحوارية التمهيدية الافتراضية (Webinar)، الخامسة لموتمر مصر تستطيع بالصناعة حيث تنعقد الندوة  بعنوان "سوق المال: محرك الصناعة الأهم".

جاء ذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة، ونيفن جامع وزيرة الصناعة والتجارة، ود.محمد فريد رئيس البورصة المصرية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من المتخصصين في أسواق المال داخل مصر، وذلك إلى جانب مشاركة خبرائنا بالخارج المتخصصين في مجال الاستثمار والاستشارات المالية.

من جانبها، صرحت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم أن هذه الندوة تعد الخامسة ضمن الندوات الحوارية التمهيدية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، حيث سبق أن نظمت الوزارة أربع ندوات حوارية افتراضية في إطار إطلاق المؤتمر والذي يعد النسخة السادسة من سلسلة مؤتمرات مصر تستطيع.

وأضافت مكرم، أن تنظيم هذه الندوات يجري بالتوافق مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لإطلاق مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، كما يشارك في تلك الندوات عدد من خبراء المال والأعمال، في إطار تبادل الخبرات مع خبرائنا بالخارج والداخل.

«التجارة» تُفرمل ارتفاع أسعار الأسمدة برسم صادر