اليوم.. محاكمة 9 متهمين بقتل مواطن بـ«كوريك بناء»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم الجيزة، غدًا السبت، محاكمة 9 متهمين، لارتكابهم جريمة قتل مواطن بمنطقة أطفيح بالجيزة.

 

اقرأ أيضا |   القضاء الإداري ينظر اليوم دعوى مقامة ضد قرار لرئيس الطائفة الإنجيلية

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بضرب المجني عليه "ح. ب" عمداً مع سبق الاصرار على أثر خلاف سابق بينهم وبين عائلة المجني عليه الأمر الذي أثار حفيظتهم فاستجلبوا اداه مما تستخدم فى الاعتداء " كوريك بناء"، وتوجهوا لمسكنهم وما ان ظفروا بالمجني عليه حتى كال الاول له ضربة على رأسه بالاداة حوزته، حال تواجد المتهمين من الثاني حتى الخامس على مسرح الواقعة للشد من أزرة فأحدثوا إصابته التي اودت بحياته.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين من الاول وحتى السابع باستعراض القوة ولوحوا بالعنف كفريقين واستخدموه قبل بعضهما البعض، والمارة من المواطنين واهالى وقاطني قرية عرب الكريمات وكان من شان ذلك الفعل القاء الرعب في أنفسهم، والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السيطرة عليهم وتعرض حياتهم للخطر وقد وقعت بناء على تلك الجريمة الجريمتين موضعي الاتهام.

 

وأكدت التحقيقات قيام المتهمين من السادس والسابع، بضرب المجني عليه "م.س" عمداً مع سبق الاصرار، بأن كال إليه المتهم الثامن عدة ضربات بسلاح أبيض سكين بحوزته حال تواجد المتهمين السادس والسابع على مسرح الواقعة، للشد من أزره فاحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.