الزمالك يتحمل جزءًا من ضرائب ساسي.. ويبدأ الاستعداد لموقعة أسوان 

كارتيرون
كارتيرون

استقر مسؤولو نادي الزمالك على التقدم بعرض أخير للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، خاصة أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي كارتيرون طلب من الإدارة حسم ملف تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية خاصة أنه من العناصر المهمة بالفريق.


وسيتضمن العرض الجديد من الزمالك منح اللاعب منحة تعاقد أثناء التوقيع تكون خارج قيمة العقد، على أن يتحمل النادي جزءا من قيمة الضرائب التي سيتحملها لاعب الوسط التونسي.


وينتظر مسؤولو الزمالك وصول اللاعب إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب تونس في الفترة المقبلة من أجل التفاوض مع ساسي ووكيله لحسم ملف تجديد عقد اللاعب والاتفاق على المقابل المادي وجميع التفاصيل.


وعلى صعيد مختلف نفى حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ما تردد عن تقدم المدير الفني بتقريره للإدارة من أجل تحديد الصفقات الجديدة التي يحتاجها المدير الفني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، موضحا أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول تحديد كارتيرون للاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري. 


ومن ناحية أخرى يستأنف الزمالك تدريباته اليوم  السبت على ملعب النادي في غياب اللاعبين الدوليين، استعداداً للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيبدأ الجهاز الفني في دراسة الفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات ممثل الصعيد الأخيرة في الدوري والكأس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء المقبل.


ومن المنتظر أن يشارك اللاعبون العائدون من الإصابة في التدريبات الجماعية وهم محمود علاء ومحمد عبدالشافي وعبد الله جمعة بصورة طبيعية، في حين سيخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الأمامية وهي الاصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وتسببت في غيابه عن الفريق في لقاء الجونة الأخير بالدورى الذى انتهى بالتعادل السلبي.