الأهلى يُطالب اللاعبين بالالتزام خوفًا كورونا.. وموسيمانى يُذاكر الترجى

أرشيفية
أرشيفية

رغم حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجازة لمدة 6 أيام قبل المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمباراة الترجي التونسي التي ستقام، إلا أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وضع قائمة من التكليفات للجهاز الفني وتحذيرات للاعبين خلال فترة الإجازة.

وقرر بيتسو موسيماني منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من أمس الجمعة، ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة.

وكلف المدير الفني جهازه المعاون بجمع تسجيلات لفريق الترجي ومتابعة المباريات التي يخوضها في الدوري ووضع تصور من كل فرد بالجهاز الفني للمباراة على ضوء ما يشاهده.

وفي الوقت نفسه حذر الجهاز الفني اللاعبين من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كما سيقوم اللاعبين المصابين بمتابعة يومية للتأهيل. واستقبلت مستشفى الأهلي وافدين جديدين بعد خوض مباراة مصر للتأمين الودية، حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة،

 رئيس الجهاز الطبي للفريق موقف محمود متولي الذي عاد للفريق بعد 9 أشهر غياب ليصاب في المباراة الودية وأكد الطبيب أن لاعب الفريق اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، ويجري أشعة سونار لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي أن تعرض اللاعب للإجهاد العضلي يعد أمرًا طبيعيًا بسبب غيابه فترة طويلة عن المشاركة في المباريات.
وتعرض متولي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي الودية التي أقيمت مساء أمس الأول أمام مصر للتأمين، ولم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله في الشوط الأول.

وتعادل الأهلي مع مصر للتأمين بهدفين لكل منهما ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية،  وذلك بعد انتهاء مباراة مصر للتأمين التي شارك فيها اللاعب.
وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق بعد انتهاء اللقاء، أثبت إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية.

وينتظم اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام.
موسيمانى يتمسك بـ«بلدياته».. ويسعى لغلق الملفات الشائكة