بعد التحفظ على أمواله.. 

«محمد رمضان» يعلن عن أغنيته الجديدة.. ورواد السوشيال ميديا«حساب الحلاقة عندي»

محمد رمضان
محمد رمضان

بعد إعلانه تحفظ البنوك على أمواله، ظهر الفنان محمد رمضان في فيديو وهو يقوم بحلاقة شعره، وأعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، عن أغنيته الجديدة "ثابت".

 

وقال محمد رمضان، عبر الفيديو التي تم بثه عبر صفحته، جمعة مبارك على الناس الأصيلة الأصلية .. انتظروا ثابت الاربعاء القادم ان شاء الله".

وعلق رواد السوشيال الميديا على الفيديو، "لو محتاجنا ف الكليب كلمنا هنجيلك ببلاش احنا عارفين ان ظروفك صعبه، حساب الحلاق عندي ي برنس مقدر ظروفك برضو، حساب الحلاقة عندي عارفك معزور اليومين دول، هتعمل كليب "مستورة"، حتعرف تحاسب الحلاق ولا حتحلق على النوتة، حساب الحلاقة عندي يا برنس .. مقدر ظروفك".

يذكر أن  الفنان محمد رمضان، فاجئ ، جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، يعلن فيه تحفظ أحد البنوك على أمواله.

وروى محمد رمضان، المكالمة التي حدثت بيه وبين البنك قائلا: "صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي".

وعلى جانب آخر أكد مصدر قضائي أن التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان، لا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

يذكر أن محمد رمضان، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسي، وشاركة في البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم سيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي