تقرير.. «الرئيس السيسي ..السند الحقيقي وجابر الخواطر» فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرضت "القناة الأولى المصرية" تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «الرئيس السيسي .. السند الحقيقي وجابر الخواطر»، فمنذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم، وهو يثبت أنه نصير الغلابة والمحتاجين وجابر للخواطر. 

وذكر التقرير قصة السيدة نحمده سعيد، سائقة الميكروباص التي التقاها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمصادفة أثناء جولته في العاصمة الإدارية الجديدة في منتصف شهر ديسمبر عام 2018، وكانت أولى الحالات التي ظهرت إعلاميًا وحملت معنى إنسانيًا عميقًا بالغ الأثر، وأمر الرئيس بإيقاف السيارة التي تعمل عليها وذهب بنفسه لمصافحتها معربًا عن فخره وأنها شرف ونموذج لكل المصريين". 

نحمده "سيدة الميكروباص" لم تترك فرصة تاريخية لن تتكرر بمقابلة الرئيس السيسي صدفة، وأعربت عن رغبتها في امتلاك ميكروباص للعمل عليه، وفوجئت في اليوم التالي باتصال من رئاسة الجمهورية يدعوها إلى استلام الميكروباص وأبلغوها أن الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبها في نفس اليوم، وبالفعل أنهت كافة الإجراءات واستلمت سياراتها لتبدأ رحلة الرزق الجديد، حتى تتمكن من تلبية احتياجات أبنائها الأربعة.

وبالإضافة لهذا، فهناك عشرات القصص الإنسانية التي ظهرت على هامش فعاليات أو تحركات رسمية لرئيس الجمهورية وتركت أثرًا طيبًا في نفوس أصحابها وكل المصريين، و لم تُروى عشرات المواقف الأخرى ولم تظهر في الإعلام لكن تأثيرها واضح وباقٍ في نفوس أصحابها وأسرهم ومعارفهم.

 
اقرأ ايضا أستاذ مناهج يرصد أهم إنجازات الدولة في ملف التعليم