البرازيل يواجه الإكوادور في تصفيات كأس العالم

نيمار
نيمار

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب الإكوادور، في الثانية والنصف من صباح السبت، على ملعب "إيستاديو خوسي بينهيرو برودا" بمدينة بورتو أليجري، في إطار مواجهات الجولة السابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


ويسعى منتخب "السيليساو" بقيادة تيتي المدير الفني إلى تحقيق الفوز لمواصلة تصدر جدول ترتيب التصفيات، وتسجيل العلامة الكاملة بالانتصار في المباراة الخامسة على التوالي.

وجاءت قائمة البرازيل كاملة كالتالي:

حراسة المرمى: ويفيرتون (بالميراس) - أليسون بيكر (ليفربول) - إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي)

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس) - داني ألفيس (ساو باولو) - أليكس ساندرو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – رينان لودى (أتليتكو مدريد) - فيريسيمو (بنفيكا) - ماركينيوس (باريس سان جيرمان) - تياجو سيلفا (تشيلسي).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) - فابينيو (ليفربول) - فريد (مانشستر يونايتد) - لوكاس باكيتا (أولمبيك ليون) - دوجلاس لويز (أستون فيلا) - ريبيرو (فلامنجو).

خط الهجوم: إيفيرتون (بنفيكا) - جابرييل باربوسا (فلامنجو) - جابريل جيسوس (مانشستر سيتى) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – روبرتو فيرمينو (ليفربول) – ريتشارليسون (إيفرتون الإنجليزى) - نيمار (باريس سان جيرمان).

ويحتل منتخب البرازيل صدارة التصفيات برصيد 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات قبل انطلاق الجولة الحالية، في حين يتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.