كاميرات المراقبة تحل لغز سرقة فيلا سيد رجب

الفنان سيد رجب
الفنان سيد رجب

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في واقعة تعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة ، على يد خفير، تفاصيل الواقعة.

تبين من خلال التحريات، أن المتهم، كان يعمل خفير في فيلا الفنان سيد رجب، بالبدرشين، وتم الاستغناء عنه منذ ٦ شهور، فقرر العودة لينتقم ويسرق الفيلا.

اقرا ايضا|القبض على سارق فيلا الفنان سيد رجب


تفاصيل الواقعة كما دونتها سجلات مباحث قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بتلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث بلاغ من الفنان سيد رجب مفاداه سرقة بعض محتويات الفيللا الخاصة به الكائنة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الجاني قتل كلبي الحراسة.


وبالفحص تبين أن الجاني دخل إلى الفيللا من خلال شباك المطبخ، بدأت القوات في مناقشة الشهود والمتواجدين في الفيللا وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وبعد استصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم تفريغها وتبين أن وراء الواقعة خفير خصوصي كان يعمل لدى الفنان سيد رجب من 6 أشهر.

وعلى الفور تم إبلاغ اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذي كلف بسرعة ضبط المتهم، وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وأضاف أنه لسابق عمله في الفيلا سهل عليه الدخول إليها من شباك المطبخ وأنه قام بسرقة 2 أنبوبة بوتاجاز لمروره بأزمة مالية ومعرفته بأن الفيلا في ذلك التوقيت لا يوجد به أحد.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة. 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي