رئيس نادى أسوان: الوصول لقبل نهائى كأس مصر «إنجاز».. وحلم البقاء الأهم

أحمد سليمان رئيس نادي أسوان
أحمد سليمان رئيس نادي أسوان

أكد أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، أن الوصول للدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر لكرة القدم، إنجاز تاريخى للنادى ونجاح لمنظومة كرة القدم لممثل الجنوب.

وقال رئيس نادي أسوان، خلال تصريحات صحفية أدلى بها مساء الخميس، أن حلم البقاء والاستمرار بالدورى الممتاز هو الهدف الأهم للجميع الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين والجماهير.

وأوضح أن قرار عودة الفريق الأول لكرة القدم لأداء مبارياته مرة أخرى بأسوان، قرار جماعى اتخذه مجلس الإدارة والجهاز الفني من أجل مصلحة الفريق، وهو ما يحتاج إلى المساندة وتحمل المسئولية من الجميع، موجهاً الشكر وتقدير مجلس إدارة النادي بالكامل لمحافظ أسوان أشرف عطية، لما قدمه من مساندة ودعم للنادى طوال مسيرته في الدورى الممتاز الموسم الحالي والسابق، وهو ما يؤكد صورة حضارية للمحافظ المسئول.

وتحدث رئيس النادي، عن الكابتن علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الكرة، قائلا إنه تولى المسئولية بشجاعة كبيرة، كما أنه صاحب خبرة كبيرة ومن مدربى الصف الأول بالدورى الممتاز وأن شخصية الفريق معه فى تطور وأن جماهير النادي العريضة تنشد من خلاله النجاح فى مهمته مع نادى أسوان.

واختتم رئيس النادى تصريحاته، أن الأزمة المالية التى تواجه النادي، تجدد نفسها فى ظل محدودة موارد النادي طوال العامين الماضيين، فى ظل أزمة كورونا، مشيراً إلى أن النادي عانى أيضا من سياسات الشركة الراعية وان النادى سيحافظ على حقوقه قانونيا.

أقرا ايضاً| عقوبات على لاعبي المصري بعد الخروج من الكأس