صديقه وراء الواقعة.. كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

كتب - أحمد زنط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مقتول، أمام منزله بجوار كوبري العمري بمدينة أرمنت الحيط جنوب غرب المحافظة.

وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة، والذي أقدم على قتل المجني عليه بسبب نشوب خلافات بينهما ونزاعات بينهم.


وتعود الأحداث إلى تلقي اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء طارق يحيى مدير المباحث بمديرية امن الاقصر يفيد ورود بلاغ لدى مركز شرطة أرمنت، مفادها العثور على جثة شخص في العقد الثانى من العمر، مقتولاً أمام منزله في أرمنت الحيط.

اقرأ أيضا|مصرع طفل صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بالمنصورة

وتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد البهي وكيل فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد المراغي رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت حيث انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتم تكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة وبتكثيف الجهود، تبين أن المدعو "ع ج" عاطل وفي العقد الثالث من العمر، ومقيم بأرمنت الحيط، أقدم على قتل شاب يدعى "م ع أ" وذلك بعد أن قام بالتحايل عليه واستدراجه إلى موقع الحادثة، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.


وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت مباحث مركز شرطة أرمنت من ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات أقر بارتكابه الواقعة، حيث تم تحرير محضر واحالته إلى النيابة العامة بارمنت جنوب الأقصر حيث أمر مدير نيابة أرمنت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.