هل يضم الأهلي مصطفى فتحى لاعب الزمالك؟.. مصدر بالقلعة الحمراء يُجيب

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار حاليًا إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد المصدر " اللاعب يقدم مستويات جيدة في الوقت الحالي ولكن لم يتواجد في حسابات جهاز الأهلي خلال الفترة المقبلة "

 وتابع " الأهلى لا يفكر حاليًا في ضم اللاعب ولم يدخل معه في أي مفاوضات رغم ظهوره بشكل جيد خلال المباريات.. اللاعب ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء".

وفي نفس السياق يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.

تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.
 
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أول أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن. 
 
وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا، في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي والشرق للتأمين الودية.. والقناة الناقلة