كهرباء طنطا تشن حملة لتحصيل المتأخرات وتغيير العدادات الميكانيكية بمسبقة الدفع.. صور

كهرباء طنطا تشن حملة لتحصيل المتأخرات وتغير العدادات الميكانيكية بمسبقة الدفع
كهرباء طنطا تشن حملة لتحصيل المتأخرات وتغير العدادات الميكانيكية بمسبقة الدفع

أكد مصدر مسؤول بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، وجود تعليمات من المهندس محمد عبد الحكم رئيس مجلس إدارة الشركة بسرعة الانتهاء من تركيب العدادات مسبقة الدفع والانتهاء من إجراء المعاينات والمقايسات الخاصة بالطلبات التي تستقبلها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتركيب عدادات كودية بالعقارات المخالفة بالنطاق الجغرافي للشركة.

وأضاف المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه في هذا السياق قام فرع الشركة بطنطا بتشكيل لجنة لتنشيط تحصيل متأخرات الشركة بفرع كهرباء أول طنطا، كما قام فرع الشركة بمدينة طنطا خلال هذا الأسبوع بتغيير ما يقرب من 750 عدادا ميكانيكيا إلى عدادات مسبقة الدفع بحي ثاني طنطا.

اقرأ أيضا| تلف محول كهرباء بمدينة الأقصر وتوزيع الأحمال على المحولات البديلة

وتابع: "تغيير مثل هذا العدد من العدادات مسبقة الدفع خلال مدة قصيرة يعتبر إنجازا في ظل تنفيذ العديد من طلبات تركيب العدادات الكودية للعقارات المخالفة والعشوائية التي يتم التقديم عليها من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء". 

وأوضح أن شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء استقبلت ما يقرب من 140 ألف طلب لتحويل حساب استهلاك الكهرباء بنظام الممارسة لعدادات كودية حتى الآن وتم إجراء ما يقرب من 50 ألف معاينة منها.

وأضاف: "العداد مسبق الدفع به مميزات غير موجودة بالعداد العادي مثل القضاء على مشاكل القراءات والفواتير الخاطئة مع المستهلكين والتحكم في استهلاك الكهرباء، حيث يستطيع المستهلك تخفيف الأحمال بمنزله ما يؤدي إلى خفض قيمة الفاتورة هذا بالاضافة للقضاء علي مشاكل محصل الكهرباء والعملاء والحد من مشاكل المستأجر والمالك".