براعم «كورال الأوبرا» تشدو بأغانى الزمن الجميل

طفل موهبة
طفل موهبة

لكل طفل موهبة ومجال يميل إليه، ويحتاج كل أب وأم للتركيز ومراقبة أبنائهما لاكتشاف قدراتهم الإبداعية، أما بالنسبة للغناء فمواهب الأطفال فيه مميزة.. وبإحساسهم البكر وحنجرتهم الذهبية يستطيعون الانطلاق بك فى رحلة إلى عالم الطرب الأصيل، «ألف عيلة وعيلة» التقى بمجموعة من المواهب الغنائية الواعدة الذين رغم صغر أعمارهم إلا أنهم استطاعوا حصد العديد من الجوائز.

يوسف أحمد ١٠ سنوات، يستطيع بصوته العذب أن يسافر بك إلى زمن الفن الجميل، يوسف عضو بكورال الأطفال فى دار الأوبرا المصرية وكورال المايسترو سليم سحاب وحصل على المركز الأول فى مسابقة أصنع نجم.

تقى عصام ١١ عاما تمتلك حنجرة ذهبية ويطلق عليها جمهور دار الأوبرا المصرية نجاة الصغيرة، اشتركت فى العديد من المسابقات الغنائية وحصلت على المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم، والمركز الأول على مستوى حى شرق القاهرة والمركز الثالث على مستوى الجمهورية العام الماضي، كما شاركت فى برلمان طلائع القاهرة ومسابقة كنوز مصرية وهى عضوة بكورال وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو سليم سحاب.

ملك تامر ١١ عاما تعشق الغناء وتحلم أن تصبح مطربة مشهورة، شاركت فى العديد من البرامج الفنية بالإذاعة والتليفزيون المصرى وتم تكريمها فى العديد من المسابقات، وملك عضوة بكورال مركز شباب مدينة نصر وكورال البراعم مع المايسترو سليم سحاب.

أحمد الطحلاوى ١٠ سنوات يحلم أن يصبح فنانا شاملا خاصة وأنه بجانب الغناء ممثل مسرحى موهوب ومونولوجيست، حصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من وزارتى التربية والتعليم والشباب والرياضة وهو عضو بكورال الأطفال بدار الأوبرا المصرية.