وزير الأوقاف: من كان آخر كلامه هذه الجملة دخل الجنة | فيديو

د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
استكمل الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف حديثه اليومي على موقع " اليوتيوب " ضمن خطة الوزارة  الإستراتيجية لمواصلة الدعوة عبر الفضاء الإلكتروني لنشر صحيح الدين والفكر الوسطي المستنير.  

واستهل الوزير حديثه - في مقطع فيديو نشره بعنوان: "كلمة إذا وفقك الله لها كنت من أهل الجنة" - بتلاوة  آية من سورة. " ق" حيث قال : يقول الحق سبحانه وتعالي "وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ " سورة (ق)الآية (19)

واستطر حديثه بأن ‫رسول الله صلي الله عليه وسلم قال :"إن للموت لسكرات"، موضحا أن سكرات الموت هي آخر منازل الدنيا والسعيد من ثبته الله فيها بالقول الثابت، مستشهداً بقول الله عز وجل " "يثبت الله الذين أمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء  "سورة إبراهيم 

وتساءل الوزير: متى تتنزل عليهم ؟.. وأجاب تتنزل عليهم في سكرات الموت.. وعاود بسؤال آخر وماذا تقول لهم ؟.. تقول لهم ما قاله الحق سبحان وتعالي "تتنزل عليهم الملائكة ألا تخافوا ولا تحزنوا وأبشروا بالجنة التي كنتم توعدون نحن أولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الآخيرة ولكم فيها ما تشتهي أنفسكم ولكم فيها ما تدعون نزلاً من غفور رحيم. 
 
واختتم الدكتور محمد مختار جمعة كلامه بقوله :من كان آخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة.
 
ودعا الوزير في نهاية حديثه اليومي علي موقع "اليوتيوب: "نسأل الله أن نكون منهم ونسأله أن يجعل آخر كلامنا لا اله الا الله محمد رسول الله وأن يثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة وأن يدخلنا في واسع رحمته انه ولي ذلك والقادر عليه .