«الشباب والرياضة بالدقهلية» تدعو للمشاركة في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

 الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أعلن علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن وزارة الشباب والرياضة اطلقت مساء أمس الثلاثاء، الاستمارة الالكترونية لنموذج المحاكاة الثاني من نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية «نموذج محاكاة مجلس الشيوخ» تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا

3551 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بجامعة العريش| اليوم

وأضاف وكيل الوزارة، أن الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب أعلنت عن إنطلاق ثاني نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية «مجلس الشيوخ 2021» تحت شعار كن ”قيادياً.. كن مؤثراً خلال الفترة من 1/ 6 حتى 30/ 6/ 2021.

وأشار إلى أنه يجب ألا يقل سن المتقدم يوم فتح باب الاشتراك عن 25 سنة ولا يزيد عن 40 سنة وأن يكون حاصلاً على مؤهل جامعي أو ما يعادله على الأقل، وذلك من خلال خلال الاستثمارية الإلكترونية التالية https://www.emys.gov.eg/youth/elecElders_form


وكلف مراكز الشباب بالإعلان عن المشاركة وكذا الهيئات الشبابية والجامعات والجمعيات الأهلية وأماكن التجمعات الشبابية والأندية الرياضية بنطاق المحافظة.


 وأكد على أنه سيتم توفير استمارة الاشتراك بنموذج محاكاة مجلس الشيوخ المصري وعمل الدعاية الإعلامية اللازمة بكافة اشكالها داخل المحافظة داعيا الشباب بالاشتراك في النموذج.