محافظ البحيرة: ١٠٣٨٠٣ طالب وطالبة أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية

إنطلاق إمتحانات الشهادة الأعدادية بمدارس
إنطلاق إمتحانات الشهادة الأعدادية بمدارس

أدى ١٠٣٨٠٣ من طلاب الشهادة  الاعدادية العامة  بالبحيرة الإمتحانات من خلال  ٦٠٢ لجنة بالإدارات التعليمية الثمان عشر ، كما أدى   ٧١٨٣ من طلاب   الشهادة الاعدادية المهنية  الإمتحان فى  بمدارس ومدن المحافظة وسط إجراءات إحترازية ، وتستمر حتى ٧ يونيو الجاري .   مادة اللغة العربية  واللغة الدينية ، والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة ١٦٠ طالب وطالبة .

اقرا ايضا|رئيس جامعة أسيوط يتفقد أول أيام امتحانات نهاية العام

وشدد  اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الإمتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الإمتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم ، وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان ومقرات التصحيح والكنترول .

و أكد محافظ البحيرة على أن الإمتحانات تسير بشكل جيد دون حدوث أي مشاكل أو ما يعكر صفوها، كما أن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أي شكاوى من مادة اللغة العربية .

   وتفقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، لجان الامتحانات للاطمئنان على حسن سير العمل بها ، حيث تفقد لجان مدرستى الجمهورية الإعدادية بنات وطه حسين الاعدادية بنين بإدارة بندر دمنهور ولجنتى مدرستى افلاقة الاعدادية بنات ومدرسة افلاقة الإعدادية بنين بإدارة مركز دمنهور .

   لافتا أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ ١٠٣٨٠٣ طالب وطالبة يؤدن الإمتحانات بعدد ٦٠٢ لجنة بالادارات التعليمية الثمان عشر بدائرة المحافظة ، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية المهنية ٧١٨٣ طالب وطالبة ، والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة ١٦٠ طالب وطالبة .