نجح رجال مباحث القاهره تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على عاطل بعد سرقته 5 منازل بمنطقه البساتين ، وبالعرض علي اللواء أشرف الجنديان مساعد اول وزير الداخلية لقطاع القاهرة أمر باتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة .
البداية عندما تلقى المقدم محمد ملش رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من أحد المواطنين باكتشافه سرقة مبلغ مالى، هاتف محمول من داخل مسكنه بدائرة القسم، وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل - "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته امام العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة إعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط الهاتف المحول المستولى عليه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وبتطوير مناقشته إعترف بارتكاب 4 وقائع مماثلة بذات الأسلوب وتم بإرشاده ضبط متحصلات نشاطه الإجرامى بمسكنه وضبط هاتف محمول وجهاز لاب توب لدى عميل له حسن النية بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا| التفاصيل الكاملة لتعدي شخص على طليقته بمصر القديمة

فرحة لم تكتمل.. مصرع شاب في حادث أليم قبل زفافه بـ24 ساعة
أمن القاهرة يكشف ملابسات منشور «الأطفال الأربعة بلا مأوى» ويودعهم دور الرعاية
أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه





