محافظ أسوان يوجه بحصر وتوثيق الأصول المستغلة وغير المستغلة

أشرف عطيه محافظ أسوان
أشرف عطيه محافظ أسوان


وجه محافظ أسوان أشرف عطيه، بالإسراع في حصر وتوثيق الأصول المستغلة وغير المستغلة الخاصة بالمحافظة من أراضي فضاء ومباني ووحدات سكنية ومحلات وغيرها، على أن يشمل الحصر بيانات ومعلومات كاملة ودقيقة من خلال إستغلال التكنولوجيا والأجهزة المتطورة بمعرفة المختصين في هذا المجال.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ أسوان اليوم /الثلاثاء/، مع رؤساء المراكز والمدن وممثلي الجهات المعنية، بحضور حازم عزت السكرتير العام للمحافظة؛ لاستعراض أبرز التعليمات الواجب تنفيذها بشأن تطبيق منظومة حصر كافة الأصول المستغلة وغير المستغلة بكل دقة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة على ضرورة النزول للشارع للتواصل المباشر مع هموم ومشاكل المواطنين من أجل راحة وتحسين جودة الحياة اليومية للمواطن الأسواني، مشيرا إلي أن حركة التغيرات لرؤساء المراكز والمدن لن تكون الأخيرة.

وأوضح أن هناك تقييما شاملا ومتواصلا لجميع القيادات المحلية، ولن يتم منح فرصة ثانية في حالة عدم التوفيق ممن شغلتهم الحركة وهو الذي يتطلب المتابعة والاختيار الجيد للمرؤسين ودفعهم ليعملوا بكل طاقاتهم بمنتهى الجد والإخلاص والأمانة، علاوة على حسن إستغلال الإمكانيات والأصول المملوكة للدولة بمواجهة الخلل والإهمال والحفاظ على المعدات والإمكانيات المتاحة.

أقرا ايضاً|

محافظ أسوان يستعرض تطبيق منظومة حصر كافة الأصول المستغلة والغير مستغلة