تحرير 4711 محضر عدم ارتداء كمامة و372 غلق مقهى بالقليوبية

صورة من الحملة
صورة من الحملة

ناشد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جموع المواطنين بالالتزام بتنفيذ تلك القرارات حفاظا على الصحة العامة، وضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وتابع  حملات غلق المحال بمدن ومراكز المحافظة، مع اخر يوم للمواعيد التى كانت مقررة حتى الساعة التاسعة مساء بالإضافة إلى حملات لرفع الإشغالات بالتعاون بين مجالس المدن ومديرية الامن، حيث تلقي الهجان تقريرا  من السادة رؤساء المدن والاحياء عن متابعة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، عما أسفرت عنه حملات غلق المحال في تمام الساعة التاسعة مساء، تنفيذا  لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية

 وبذلك يصبح إجمالي المخالفات اعتبارا من يوم الخميس 6 مايو وحتى أمس الاثنين 31 مايو 2021 عن ضبط 1992 شيشه وتحرير 4711 محضر عدم ارتداء كمامه و372 غلق  مقهي و 482 محضر مخالفه مواعيد الغلق.


يأتي ذلك تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.