رهبان دير «مارجرجس الرزيقات» بالأقصر يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا

رهبان دير "مارجرجس الرزيقات"
رهبان دير "مارجرجس الرزيقات"


تلقى رهبان دير الشهيد العظيم مارجرجس الرزيقات بمدينة أرمنت جنوب محافظة الأقصر، أمس، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا "أسترا زينيكا".

ومن جانبهم توجه فريق التطعيم بمديرية الصحة والسكان بالأقصر، تحت إشراف الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بالأقصر والدكتور محمد الرملي مدير عام مستشفى حميات الأقصر، والدكتور إيليا أنسى، من مستشفى حميات الأقصر،والدكتورة مريم شوقي، من مديرية الصحة بالأقصر، إلى دير مارجرجس الرزيقات، وأعطوا اللقاح للحضور، بعد أن تم تسجيل بياناتهم على نظام التسجيل الخاص بالوزارة.

اقرأ أيضا|جامعة بني سويف الأولى مصريًا في العلوم البيطرية والثانية في الصيدلانية

وأشاد رهبان الدير، بمبادرة الدولة في توفير اللقاح، ووجهوا الشكر إلى الرئيس، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والفرق الطبية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالأقصر، لحرصهم على صحة المصريين.


كهنة كنيسة مارجرجس بأرمنت يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا


كما شهدت كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة أرمنت جنوبي الأقصر، أمس، إجراء تطعيمات الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، من خلال نفس الفريق الطبي الذى إنتقل إلى الكنيسة لإجراء عملية التطعيم.
 في إطار حرص إيبارشية إسنا وأرمنت، على ضرورة تلقي كافة الكهنة التابعين للإيباراشية للقاح كورونا، للوقاية من الإصابة بالفيروس، بعد عملية إتمام التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان
كماأشاد رهبان الدير، بمبادرة الدولة في توفير اللقاح، ووجهوا الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.