مياه البحر الأحمر تبتلع اليخت المحترق على سواحل الغردقة

 اليخت المحترق
اليخت المحترق

 

ابتلعت مياة البحر الاحمر أمام شواطئ مدينة الغردقة كامل جسم اليخت الذى اندلعت فية النيران وظلت مشتعلة منذ ليلة أمس حتى وقت مبكر من صباح اليوم الى أن تسربت مياة البحر الى الدخل وغرق على عمق كبير وفى مكان غير معلوم.

 

إقرأ أيضًا |  5 يونيو.. محاكمة 9 متهمين بقتل مواطن بـ«كوريك بناء»

 

شهدت المنطقة الواقعة بالقرب من شعاب "قطعة أبو رمادا"، احتراق يخت سياحي كان قادمًا من سفاجا إلى الغردقة وعليه 3 أشخاص هم طاقم المركب، حيث تمكنت إحدى المراكب المارة من انتشال اثنين من الطاقم وجارٍ البحث عن الثالث.

 

كانت الجهات المعنية في محافظة البحر الأحمر قد تلقت إخطارًا باحتراق يخت سياحي كان قادمًا من سفاجا إلى الغردقة وبه 3 أشخاص هم طاقم المركب، حيث قفزوا بالبحر وتمكنت إحدى المراكب المجاورة لهم من انتشالهم فيما مازال البحث عن الثالث مستمرًا.

 

ووتشير المعلومات الأولية أنه قد بدأ الحريق في مطبخ اليخت حيث لم يتمكن الطاقم من السيطرة عليه فتمكن 2 من البحارة من الخروج ، ثم اكتشفوا فقدان الثالث.

 

وتحقق نيابة الغردقة برئاسة المستشار حسن عادل، رئيس النيابة، في حادث احتراق يخت سياحي مملوك لصاحب قرية سياحية بالغردقة وفقدان أحد العاملين عليه وذلك اثناء قيامة برحلة بحرية بالقرب من سواحل مدينة الغردقة.