بعد أغنيتهم الجديدة

رد غريب.. عمر كمال يثير التساؤلات حول حقيقة إرتباطه بـ«سمية الخشاب»

عمر كمال وسمية الخشاب
عمر كمال وسمية الخشاب

طرح مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، مساء أمس، البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة "أوعدك"، وهي دويتو تجمعه بالفنانة سمية الخشاب.

 

وعلق عمر كمال، على أحد الأخبار التي نشرت فارق العمر بينهما والتي أوضحت بإنها أكبر منه بفارق 18 سنة، وكتب "السن مجرد رقم".

 

 

وأثار تعليق عمر كمال، جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، فأنهالت عليه التعليقات من الجمهور متسائلين عن حقيقة إرتباطه بمسية الخشاب، بسبب هذا التعليق ولم يرد عمر بأي رد سواء نفى أو تأييد على كلام الجمهور.

 

 

 

وظهرت سمية الخشاب في البرومو وهي ترقص على غناء عمر كمال وهو ويقول: "أوعدك عمري يا حبيبتي في يوم ما أخونك هفضل جمبك بقى وهصونك بعشق اسمك لو هتبصيلي بقى بعيونك أوعدك"، لترد عليه سمية قائلة: "يا ولا أنا جامدة وضد الكسر انا عاوزة في كل بلد بقى قصر دانا متلقبة كدة ملبن مصر بيمشوا ورايا لحد العصر".

 

 

وشاركت سمية الخشاب، في السباق الرمضاني بمسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

 

وتدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.