«بنها» يقترب من التأهل للممتاز «ب».. العبور والغابة الوصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت الجولة قبل الأخيرة من المجموعة السادسة بالقاهرة والقليوبية بالقسم الثالث، بنهايات طبيعية وحافظ فريق بنها بقيادة سعيد مدبولى على قمة وصدارة المجموعة مغردًا وحيدًا برصيد 61 نقطة بعد فوزه الكبير على المرج بثلاثية مقابل هدف.

وعبر مدبولى، عن سعادته بالفوز وقال: "باقى خطوة ومباراة وحيدة غدًا سنلعبها مباريات كئوس للفوز بها والصعود وتحقيق آمال القليوبية بصفة عامة وبنها بصفة خاصة فى أن يكون لنا فريق بالممتاز "ب" .

على الجانب الآخر احتفظ فريق العبور بقيادة عيد مرازيق بالمركز الثانى "الوصيف" بعد اكتساحه فريق سراى القبة الهابط رسميًا 11-0 وارتفاع رصيد الفريق إلى 58 نقطة .

وتمسك فريق الغابة بقيادة عمرو الدالى بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة أيضًا بعد فوزه على مصر للتأمين بهدفين مقابل هدف واحتفظ فريق البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق بالمربع الذهبى برصيد 51 نقطة بالرغم من هزيمته من فريق ألماظة بهدفين .

واحتفظت فرق المنطقة الدافئة بمراكزها من المركز الخامس وحتى الثانى عشر وهى مصر للتأمين واتحاد الشرطة برصيد واحد 48 نقطة واسكو 47 نقطة والشمس 42 نقطة وشباب طوخ والأميرية برصيد واحد 36 نقطة والمرج 33 نقطة وبهتيم 31 نقطة .

وفى النفق المظلم تسكن فرق الماظة 30 نقطة بعد فوزها على البلاستيك 2-0 وايروسبورت 25 نقطة بعد فوزها على قليوب 1-0 وقليوب برصيد 16 نقطة وأخيرًا سراى القبة برصيد 5 نقاط واحتلت المراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر ليسدل الستار عن هذه الجولة واستعدت الفرق للجولة الأخيرة غدًا الثلاثاء.

اقرأ أيضا| بورتو السويس يتربع على قمة الممتاز «ب» بجدارة