رضا شحاتة: تأثرنا بطرد عربي بدر في مباراة الزمالك

رضا شحاتة
رضا شحاتة

قال رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، إن طرد العربي بدر في مباراة الزمالك، لم يكن صحيحا، مشيرا إلى أن اللاعب سقط بسبب اختلال التوازن وليس التمثيل.

وكان حكم مباراة الجونة والزمالك أشهر البطاقة الصفراء الثانية لعربي بدر بسبب التمثيل داخل منطقة الجزاء ليكمل الجونة اللقاء بـ10 لاعبين.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة لقاء الجونة والزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «خالد بشارة» ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا شحاتة في تصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة: «قسمنا المباراة على فترات. وفي الوقت الذي بدأنا فيه امتلاك الكرة، تعرض عربي بدر للطرد».

وأضاف شحاتة: «لا أتحدث عن التحكيم، لكن يجب أن يملك الحكام إحساس لاعب الكرة. عربي بدر سقط بسبب اختلال التوازن وليس للتمثيل، على الأقل أنا شاهدتها كذلك من الملعب».

وتابع: «بعد الطرد أصبحنا مضغوطين ونلعب على التعادل. ورغم ذلك كان لنا فرصة أو اثنين يمكننا التسجيل فيهما. على الحكام أن تكون أكثر حذرا في هذه اللقطات».

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد الجونة 31 نقطة في المركز الثاني عشر.