بعد تداول فيديو للواقعة.. «الداخلية» تضبط أجنبي تحرش بفتاة 

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص أجنبي تحرش بإحدى الفتيات، عقب قيامه بنشر مقطع فيديو، يتضمن واقعة التحرش على أحد مواقع التواصل الاجتماعى بشبكة الإنترنت.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد المجني عليها ومرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة المختصة.

اقرأ أيضا|حبس المتهم بقتل صاحب محل بسبب خلافات مالية بعين شمس 

وفي سياق آخر، كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت في وقت سابق، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو، على أحد الحسابات الشخصية على تطبيق «التيك توك»، يظهر خلاله 3 أشخاص، يقومون بمعاكسة الفتيات بأحد الطرق، بدائرة قسم شرطة باب شرقي بمحافظة الإسكندرية . 

بالفحص باستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد هوية الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنهم 3 أشخاص وجميعيهم مقيمين بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضاف أحد المتهمين بأن الحساب المشار إليه خاص به. 

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، متضمنًا مقطع فيديو يظهر خلاله قيام قائد إحدى سيارات الأجرة «ميكروباص»، بالتحرش بإحدى السيدات، حال تواجدها بدائرة قسم شرطة حلوان .

بالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب وتبين أنها طالبة، كما تم تحديد سائق سيارة أجرة «ميكروباص»، المشار إليه، وتم ضبطه وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.