تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل باستاد السويس الجديد.
وأكد اتحاد الكرة في خطابه لنادي الزمالك أنه تقرر تأجيل اللقاء لموعد لاحق سيتم تحديده فيما بعد .
وكان الزمالك أرسل خطابا رسميا خلال الساعات القليلة الماضية يطالب فيه بتأجيل اللقاء بسبب انضمام التونسيين فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري، والمغربيين أشرف بن شرقي وحميد أحداد للمنتخبين التونسي والمغربي في فترة التوقف الدوري.
وطالب مسؤولو الزمالك بنقل مباراة المقاصة في الكأس لملعب أخر بدلا من اقامتها باستاد السويس الجديد، خاصة وأنه ملعب المقاصة في الدوري، بخلاف سوء أرضية الملعب وهو ما يتسبب في الحاق الضرر باللاعبين.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على نيوزيلندا
محمد صلاح: الجميع سيتذكر هذا الإنجاز
شاهد.. رقص واحتفالات لاعبي منتخب مصر في غرفة الملابس بعد الفوز على نيوزيلندا





