أمير مرتضى: إلغاء قرار الأولمبية أولى خطوات استرجاع حقوق جماهير الزمالك

أمير مرتضى
أمير مرتضى

علق أمير مرتضى منصور، مدير الكرة السابق لنادي الزمالك، على قرار القضاء الإداري بإلغاء حكم إيقاف مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء السابق، لمدة 4 سنوات.


ونشر أمير مرتضى تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلغاء قرار اللجنة الأولمبية من القضاء المصري العظيم هو أول خطوات استرجاع حقوق أعضاء و جماهير الزمالك واستكمال ما بدأناه في ٢٠١٤.. كل الشكر لجماهير واعضاء الزمالك على دعمكم الدائم".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، قد أعلنت في أكتوبر الماضي، إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي بسبب التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده من بعض المسؤولين عن الرياضة في مصر، الذين اتهموه بالإساءة لهم عبر قناة نادي الزمالك.

وهنأ مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق فريق كرة السلة، بعد التتويج ببطولة إفريقيا بعدما فاز الأبيض في المباراة النهائية أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة 76 / 63.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مبروك لأبنائي أبطال إفريقيا لكرة السلة ملوك الصالات عاد اسم مرتضي منصور مرة أخرى فعادت البطولات الغائبة منذ رحيله بقرار غير مشروع".

وقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة دكتور مجدي أبو فريخة مباركاته وتهانيه لنادي الزمالك متمثلا في مجلس إدارته برئاسة حسين لبيب وفريقه من جهاز فني ولاعبين وجماهير الزمالك وكرة السلة المصرية بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية.

وظهر نادي الزمالك بشكل مشرف كرة السلة المصرية منذ اليوم الأول بالبطولة التي أقيمت في رواندا وهو ما تمثل في تحقيق الفوز في المباريات بأداء مشرف ونتيجة مستحقة.

ونجح الزمالك في الفوز بالبطولة المقامة تحت رعاية دوري المحترفين لكرة السلة NBA للمرة الأولى، والتي حصل عليها من قبل مرة واحدة عام 1992.

 

 


 

اقرأ أيضا: اللجنة الأوليمبية تكشف مصير مرتضى منصور بعد إلغاء إيقافه