قطع المياه غدًا 8 ساعات بكفر الحطبة بالدقهلية ضمن مبادرة حياة كريمة

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن قطع المياه غدً الإثنين الموافق 31 مايو الجاري وذلك في الفترة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا ولمدة 8 ساعات بقرية كفر الحطبة بمركز شربين.
وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي لإجراء أعمال ربط الخطوط الجديدة لمياه الشرب ضمن مبادرة حياة كريمة على الخطوط القديمة لتحسين مستوى الخدمة لتغذية القرية.

اقرأ أيضا | إجراءات رادعة للحد من انتشار كورونا بالشرقية | صور


جاءت تصريحات المحافظ بناء على التقرير الذي عرضه المهندس خالد نصر رئس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية والذى يفيد القيام بتنفيذ أعمال ربط الخطوط الجديدة بقرية كفر الحطبة وذلك في إطار تنفيذ مشروعات جديدة وخطوط تدعيم خدمة مياة الشرب للقرى التي تشملها مبادرة حياة كريمة بمركز شربين.


وكلف المحافظ رئيس مركز شربين بمتابعة التنفيذ للأعمال المشار إليها وضرورة الإلتزام من قبل الشركة بالموعد المحدد لإنتهاء التنفيذ وسرعة عودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب وإحتياجات المواطنين.

 


 وأكد على أهمية إتباع الأصول الفنية والهندسية الواجبة فى الأعمال التى يتم إجراؤها بخطوط المياه الجديدة. 
وأشارت المحافظة بالمواطنين ورئاسة الوحدة المحلية التابعة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز بنطاق الوحدة المحلية للقرية  بضرورة العمل لإتخاذ ما يلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.