مدافع تشيلسي يشكر مدرب الفريق السابق بعد الفوز بدوري الأبطال

تتويج تشيلسي بدوري الابطال
تتويج تشيلسي بدوري الابطال

توج فريق نادي تشيلسي الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021، بعد الفوز (1-0) على نظيره مانشستر سيتي، في اللقاء الذي أقيم أمس بملعب الدراجاو معقل نادي بورتو البرتغالي.

وجاء هدف فوز البلوز تشيلسي عن طريق لاعبه الوسط الألماني «كاي هافيرتز» في الدقيقة 43، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماسون مونت، وسددها هافيرتز في أسفل وسط المرمى.

ظهر تشيلسي للمرة الثالثة في نهائي البطولة الأعرق بالقارة العجوز، وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه تحت قيادة توماس توخيل، بعد التتويج به عام 2012.

وحرص مدافع تشيلسي على توجيه الشكر والعرفان لفرانك لامبارد المدرب السابق للفريق اللندني الذي قاد الفريق لتصدر مجموعته في دوري الأبطال لكن النادي استغنى عن خدماته مطلع العام الجاري، بعد تراجع الأداء.

وقال البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع تشيلسي والذي تعاقد معه لامبارد، من باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية، إنه يتمنى أن يكون فرانك لامبارد المدرب السابق للنادي اللندني سعيدًا بتتويج الفريق بلقب دوري الأبطال.

أضاف سيلفا أن لامبارد لعب دورًا مهمًا في نجاح الفريق، ومن ثم يمكنه أن يكون فخورا بذلك موضحًا أنه لولا لامبارد لما كان في تشيلسي مشددًا على سعادته متمنيًا أن يكون لامبارد كذلك أيضا.

اقرأ أيضًا: تشيلسي نحو اللقب.. مشوار تاريخي لا يعكره سوى هزيمة وحيدة أمام بورتو