بورتو السويس يتربع على قمة الممتاز «ب» بجدارة

بوروتو السويس
بوروتو السويس

أسدل الستار عن الجولة رقم «25» بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة بالدورى الممتاز «ب» وشهدت العديد من المفاجآت وانفرد بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق بقمة وصدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق مغرداً وحيداً برصيد 41 نقطة عقب تخطيه وفوزه على النجوم بهدفين نظيفين.

وأعرب أشرف توفيق عن سعادته بالفوز الكبير وانفراده وتربعه على الصدارة دون منافس وشكر لاعبيه على جهدهم وتمسكهم بالقمة من أجل الصعود إلى الدورى الممتاز.. على الجانب الآخر احتفظ فريق القناة بقيادة كابتن محمد صلاح بالمركز الثانى «الوصيف» برصيد 37 نقطة بالرغم من تعادله بملعبه مع كوكاكولا سلبياً.

واحتفظ فريق الترسانة بالمركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد أن خسر أمام سرس الليان بهدف وحيد ليواصل الفريق نزيف النقاط.. وصعد كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى إلى المربع الذهبى برصيد 36 نقطة أيضاً بتعادله مع القناة.. وهبط فريق الداخلية بقيادة محمد يسرى القائم بأعمال المدير الفنى إلى المركز الخامس بنفس الرصيد 36 نقطة وله مباراة أمام السويس وتعاقدوا مع السيد عيد ليتولى القيادة الفنية للفريق الشرطى حتى نهاية الموسم.

ومنتخب السويس فى المركز السادس برصيد 35 نقطة وله مباراة أمام الداخلية..ومن المركز السابع حتى الثانى عشر احتلت فرق النصر 32 نقطة وزد إف سى والسكة الحديد ولكل منها 32 نقطة وبتروجت بعد هزيمته من الزرقا 1-0 ورصيده 31 نقطة والمريخ 31 نقطة وجمهورية شبين 30 نقطة.

وما زالت فرق النفق المظلم تلقى بظلالها على الهبوط, احتلت المراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر النجوم برغم هزيمته 27 نقطة وبنفس الرصيد الزرقا بعد فوزها على بتروجت وسرس الليان برصيد 26 نقطة برغم فوزها وإيقافها زحف الترسانة بهدف وطنطا المتذيل برصيد 21 السادس عشر.. لتستعد جميع الفرق بمفاجآتها للجولة رقم «26» الجمعة المقبلة 4- 6 - 2021.

اقرأ أيضاً |

بورتو السويس الحصان الأسود على قمة الممتاز «ب» في القاهرة والقناة