مستقبل وطن أسيوط يطلق حملة تلقي لقاح فيروس كورونا

حملة تلقى لقاح كورونا
حملة تلقى لقاح كورونا

انطلقت بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، اليوم، حملة تطعيم المواطنين بلقاح الوقاية ضد فيروس كورونا، والتى افتتحها المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب وأمين المحافظة، بتلقيه اللقاح بالمقر الرئيس للحزب بمدينة أسيوط.

وقد  توافد المواطنون على مقر الحزب لتلقى اللقاح، وتواجدت منذ الصباح الباكر قيادات وأمانات مستقبل وطن، والدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ وأمين مساعد الحزب، وبعض أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب وأمين وأعضاء أمانة أول أسيوط وأعضاء أمانة ثان. 

اقرأ أيضا|علاء عابد: انطلاق قافلة إنسانية كبيرة إلى غزة تكليلًا لجهود مصر في وقف إطلاق النار

تأتى هذه الحملة انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب وتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.


وأكد المهندس ياسر عمر عقب تلقيه اللقاح، أن حزب مستقبل وطن بأسيوط  يأخذ على عاتقه مساندة ودعم الدولة فى جميع مبادراتها وتحركاتها التى تستهدف حياة وسلامة المواطنين وعلى ذلك تم الاتفاق والتنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالمحافظة لبدء الحزب من خلال مقره الرئيسي بمنطقة الزهراء بمنح اللقاح المعتمد للوقاية من فيروس كورونا من خلال أخصائيين من مديرية الصحة وبإشرافها الكامل على مدار اليوم.