جميلة عوض تكشف تفاصيل أزمة الهجوم عليها بسبب «لا تطفئ الشمس»

الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض

 

كشفت الفنانة جميلة عوض لأول مرة بعد النجاح الكبير الذي حققته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021  في مسلسل " حرب أهلية " ، عن تعرضها لحملة موجهة ضدها قبل سنوات بسبب آدائها في مسلسل " لا تطفئ الشمس " .

وتحدثت جميلة عوض في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" عن تفاصيل أزمة الهجوم عليها بسبب المسلسل ، هذه الأزمة التي حدثت عقب مشاركتها في بطولة مسلسل "لا تطفئ الشمس" مع ميرفت أمين وغيرها من النجوم.

وأوضحت أنها قابلت أحد الأشخاص في مكان عام وقال لها إن شركته دفعت لهم الكثير من الأموال لعمل حملة على السوشيال ميديا ضدها وتنتقد شخصيتها وأدائها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عرض عام 2017.

وأكدت أن هذا الأمر تسبب في تعبها نفسيا لفترة حيث استغربت وجود أعداء لها في بداية حياتها الفنية في نفس الوقت الذي وجدت فيه صدى كبير من الجمهور في الشارع يشيدون بأدائها في هذا العمل وبعد عرضه للمرة الثانية حصد إعجاب الكثيرين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض الدرامية هو مسلسل "حرب أهلية" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وهم يسرا وباسل خياط وأروى جودة ومايان السيد ، من تأليف أحمد عادل ، و من إخراج سامح عبد العزيز .