الحماية المدنية تسيطر على حريق في حظيرة ماشية بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شب حريق هائل في حظيرة مواشي في الدقلهية، مما تسبب في احتراق سقف الحظيرة ونفوق رأس ماشية "جاموس" وإصابة عدد ( ۲ جاموس وحمار) بحروق، ولم ينجم عنه ثمة إصابات بالأرواح البشرية.

وتمكنت قوات الحماية المدينة من إخماد الحريق، وبسؤال مالكي الحظيرة رجحا حدوث الحريق لقيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعل بإهمال، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك وتم إخطار الطب البيطري لدفن الحيوانات النافقة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة تمي الأمديد من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بعزبة "عاصم" بندر تمي الأمديد، وبانتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط المباحث إلي مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين أن حظيرة الماشية مشيدة بالطوب الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة ( ۲۰۰ متر تقریبا ) ملحقة بمنزل كلا من "عماد الدين أحمد مصطفى عبدالعزيز، 48 سنة، عامل، وشقيقه مصطفى أحمد مصطفى عبدالعزيز، 45 سنة، ويقيمان بذات العنوان ونجم من ذلك احتراق سقف الحظيرة ونفوق رأس ماشية "جاموس" وإصابة عدد (۲ جاموس وحمار) بحروق ولم ينجم عنه ثمة إصابات بالأرواح البشرية. 

وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، والإدارة البيطرية لدفن الماشية النافقة بالطرق الصحية الآمنة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/1519 إداري مركز تمي الأمديد، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 203 قطع سلاح و238 قضية مخدرات