«كلوب» يتوج بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

يروجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
يروجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

توج الألماني «يورجن كلوب» المدير الفني لفريق ليفربول، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي، عن شهر مايو الحالي.

وذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن يورجن كلوب هو أفضل مدرب في البريميرليج خلال شهر مايو.

وقاد «يورجن كلوب» ليفربول في 5 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال شهر مايو، أمام ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد ووست بروميتش وبيرنلي وكريستال بالاس، فاز بهم جميعا.

وأنهى ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي 2020 - 2021، في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في سياق آخر، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مؤخرًا، بنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح بعد المستوى الذي قدمه خلال الموسم المنقضي، مؤكدا أنه بدون أهدافه لكان الريدز في أسوأ الأحوال.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: «لأكون صادقًا، لست متفاجئًا على الإطلاق بما يقدمه محمد صلاح، أنا سعيد بحقيقة اختلاف وضعنا لولا الأهداف التي سجلها لنا هذا الموسم».

وأضاف: «من السهل رؤية أين كنا سنكون بدون أهداف محمد صلاح، لكن الأمر نفسه ينطبق على جميع الفرق الأخرى بدون الأهداف التي سجلها أفضل الهدافين، سيبدو كل شيء مختلفا بالطبع».

وتابع: «نعلم أن الفريق يساعد محمد صلاح كثيرًا، لكنه يتمتع بكثير من الأشياء، إنها رغبته، احترافيته وجشعه للمزيد أيضًا هو الذي يساعدنا».

وأوضح: «هذا العام هو أحد أفضل سنواته رغم أن أرقامه ليست الأفضل له على الإطلاق، لكنه موسما رائعا حقا بالنسبة له، خاصةً لمهاجم مع فريق لا يطير باستمرار».

وأتم كلوب تصريحاته عن محمد صلاح قائلا: «تسجيل هذه الأرقام يعد استثنائيًا للغاية، وهي ما تجعل منه لاعبًا مميزًا حقًا».